أخبار

يحذر الآباء: تدخل الفتاة في حوض الاستحمام بهاتف خلوي وتموت بسبب صدمة كهربائية شديدة

يحذر الآباء: تدخل الفتاة في حوض الاستحمام بهاتف خلوي وتموت بسبب صدمة كهربائية شديدة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

فتاة تستحم بهاتف خلوي وتموت من الصدمة الكهربائية
في الولايات المتحدة ، توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا من صدمة كهربائية لأنها استحمت بهاتفها الخلوي وسقطت في حوض الاستحمام. لجأت عائلة المتوفى الآن إلى الجمهور لإخبار الشباب الآخرين بمدى خطورة مزيج الماء والكهرباء.

صدمة كهربائية أثناء الاستحمام
توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا في الولايات المتحدة الأمريكية في عطلة نهاية الأسبوع لأنها أخذت هاتفها الخلوي إلى حوض الاستحمام. ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، تعرضت الفتاة المراهقة من لوبوك ، تكساس ، للصعق بالكهرباء عندما سقط الهاتف المعلق بكابل الشحن في الماء. تريد عائلة المتوفى الآن تحذير المراهقين الآخرين والإشارة إلى مدى خطورة الكهرباء والمياه.

الهاتف في حوض الاستحمام
وبحسب ما أوردته قناة "KCBD" الإخبارية ، وقع الحادث يوم الأحد في منزل الأب في لوفينغتون (نيو مكسيكو).

وفقا لأسرتها ، ذهبت ماديسون كو البالغة من العمر 14 عاما إلى الحمام بهاتفها الخلوي.

أخبرت والدة المراهق وجدته المذيعة أن الفتاة كانت في الحمام وأخذت الهاتف ، الذي تم توصيله بكابل شحن تم توصيله بالمأخذ.

"كانت هناك علامة حرق على اليد ، وهي اليد التي ستمسك الهاتف. قالت الجدة: "كان من الواضح ما حدث".

أعلنت وفاة فتاة في المستشفى
لم ترغب الشرطة المحلية في تأكيد أو إنكار أي شيء حتى الآن. وفقا لـ KCBD ، تم استدعاء الضباط للمساعدة في وقت الغداء في 9 يوليو ووجدوا فتاة لم تستجب.

تم تنفيذ تدابير إنقاذ الحياة في الموقع وأثناء النقل إلى المستشفى ، لكنها فشلت في نهاية المطاف. في العيادة ، تم إعلان وفاة المراهق.

على الرغم من أن الأدلة الأولى تظهر أن الوفاة نتجت عن الصدمة الكهربائية ، قالت الشرطة ، وفقًا لبيان صحفي ، فقط بعد اكتمال التحقيق في سبب الوفاة.

رفع الوعي بالخطر
"إنها مأساة لا يجب أن تحدث لأي شخص. قالت الجدة: "نريد أن نجعل شيئًا جيدًا من كل شيء ونزيد الوعي بعدم استخدام الهاتف الخليوي في الحمام الذي يتم توصيله وشحنه".

"يجب أن نكون حساسين. قالت الجدة ، التي تنعي فقدان حفيدتها ، التي وصفتها بأنها "نجمة العين" ، علينا أن نعلم أطفالنا أن الكهرباء والماء لا ينتمون معًا.

"نحن جميعا نفتقدها كثيرا. لها مكانة خاصة في قلبي ".

بعد حدوث صدمة كهربائية ، تأكد من زيارة الطبيب
يمكن أن يكون للصدمة الكهربائية عواقب وخيمة على الناس - حتى لو لم تحدث في الماء.

من بين أمور أخرى ، يمكن أن يحدث عدم انتظام ضربات القلب الذي يهدد الحياة ، والذي يؤدي في بعض الأحيان إلى الرجفان البطيني.

ثم ينبض القلب بسرعة لدرجة أنه لم يعد يضخ الدم بشكل فعال في الدورة الدموية. يمكن أن تكون النتيجة السكتة القلبية.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك خطر من شد عضلات الرئتين بسبب التيار ، والذي يمكن أن يؤدي في أسوأ الحالات إلى توقف التنفس.

ينصح خبراء الصحة بالذهاب إلى الطبيب بعد حدوث صدمة كهربائية ، حتى إذا كان من المفترض أن تكون على ما يرام. لأن اضطراب نظم القلب يمكن أن يحدث أيضًا في وقت متأخر.

ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من أعراض مثل سرعة ضربات القلب أو سرعة ضربات القلب أو ضيق التنفس أو تقلصات في صدرك فور حدوث صدمة كهربائية ، فيجب استدعاء خدمات الطوارئ على الفور. (ميلادي)

معلومات المؤلف والمصدر


فيديو: حل مشكلة اللسعة الكهربائية في الاجهزة المنزلية بأسهل الطرق (قد 2022).